مرکز بصیر لطب المرکز الجراحی الاول والاکثر تخصص

العملیات الجراحیه
2019/01/13

مرکز بصیر لطب المرکز الجراحی الاول والاکثر تخصص

حول المرکز

مرکز بصیر لطب العیون أول مرکز خاص و أهلی لطب العیون فی إیران بدأ عمله عام ۱۹۹۳ فی العاصمه طهران. الخبره و الیسر و السرعه فی مراحل التشخیص و العلاج و العملیات الجراحیه إلى جانب الاستعانه بأفضل أطباء العیون فی إیران و أفضل و أحدث أدوات طب العیون العالمیه و کذلک أسعار الخدمات المناسبه و المنصفه و التعاقد من معظم شرکات التأمین و احترام المرضى و المراجعین و إکرامهم، کل ذلک یجعل مرکز بصیر مقصدا لکثیر من الناس حول العالم یتوافدون على المرکز من أجل التشخیص و العلاج و العملیات الجراحیه.

توفیر الخدمه لکم

یتوافد سنویا ما یربو على ۱۰ آلاف شخص من شتى بقاع العالم إلى مرکز بصیر. فإذا کنتم ممن ینوی مراجعه مرکز بصیر من خارج إیران، فلیس علیکم أن تقلقوا بشأن أی شیء فقد وفر مرکز بصیر تسهیلات للزائرین الکرام من البدایه حتى انتهاء السفر لیستمتع المریض و من معه بمراحل العلاج. من جمله هذه التسهیلات یمکننا أن نشیر إلى الاستشاره المباشره (أونلاین) و المجانیه، و الاطلاع على کامل سیر الأطباء الذاتیه، الحجز عبر الهاتف، تقدیم الإرشادات من أجل الحصول على تأشیرات الدخول (الفیزا)، و التذاکر، و توفیر محل للإقامه و السکن و کذلک السیاحه داخل إیران، و حضور مساعد مختص یتقن لغه المریض مطلع على مراحل العلاج، و مترجم مرافق من بدایه مسار عملیه العلاج حتى نهایته، و تقدیم باقات السیاحه و الترفیه لخلق لحظات ممتعه طوال فتره التواجد فی إیران.

سیکون مرکز بصیر معکم حتى بعد الانتهاء من العلاج و العوده إلى الوطن. فی حال اقتضت الضروره الحدیث مع الطبیب بعد العلاج، یمکنکم التواصل مع طبیبکم المختص عبر الهاتف، کما سیتم تعریف طبیب معتمد لدى المرکز فی بلدکم لتمکنکم من مراجعته من أجل الفحص إذا دعت الضروره.
على أمل یوم لا تحرم فیه عین أی إنسان من رؤیه روائع هذا العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *